رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. داعية مصري يكشف وثيقة تثبت علاقة حسن البنا بساحر ادعى النبوة: أتباعه ظنوا أنه إبليس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الداعية المصري أسامة الأزهري، مستشار الرئيس السيسي للشؤون الدينية، وثيقة تخص عبدالرحمن السندي، مسؤول التنظيم السري بجماعة الإخوان المسلمين، مؤرخة بعام 1945، وبها تحالفات مريبة ومشبوهة، وتثير علامات استفهام ضخمة.
وأضاف الأزهري، خلال الحلقة الأولى من برنامجه "الحق المبين"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد الدريني، على فضائية "DMC"، أن الوثيقة أثبتت لقاء حسن البنا، بأليستر كراولي، وهو مشعوذ غامض مؤمن بالسحر الأسود، وكان شغوفاً بفكرة لعنة الفراعنة، كما اعتقد فيه أتباعه أنه أبليس شخصيًا وأحرقوا جثمانه بعد موته.
وتابع الأزهري: "كان رجلاً غريباً، ودائماً ما كان يتقمص شخصية أهل البلد الذي ينزل به، وكأنه أحد أبنائها، ولقاء حسن البنا به، بحضور عبدالرحمن السندي، عليه علامات استفهام غامضة ومريبة، وأثبت السندي بأن المشعوذ كان يتكلم العربية ويحب حسن البنا للغاية، ويعرفه من قبل لقائهما هذا، كما تبرع للإخوان عندما بدأت في الإسكندرية، كما أن الأخير كان يخاف الألمان قبل انتهاء الحرب العالمية الثانية.
وأوضح أن حسن البنا، وبحسب الكتب، ذات الأسانيد المختلفة، التي اطلع عليها، وجد أن هناك "شبه ماسونية" تمت ما بين جماعة الإخوان وتلك الجماعات، حتى باتت ضمن المكون الرئيسي للجماعة.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up